4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 30 يوليو 2021 07:44 م
كشفت الإعلامية المصرية مي حلمي عن إصابتها بفيروس كورونا "كوفيد- 19"، مؤكدة أنها تعاني أعراضا شديدة.
وأكدت مي حلمي، خلال ردها على أسئلة المتابعين عبر تطبيق أنستقرام إصابتها بفيروس كورونا، وقالت مبررة سبب غيابها: "تعبانة وعندي كورونا، تعبانة جدا صدقوني بموت حرفيا من الكحة والصداع.. وفقدت حاستي الشم والسمع".

وكانت مي حلمي أعلنت عن رغبتها في الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي قائلة: "وآدي السوشيال ميديا حبة بقا"، ووضعت رمز باب مغلق، تعبيرا منها عن إغلاقها حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.
